TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توضيح من "أدنوك للتوزيع" بشأن خدمة تعبئة الوقود

توضيح من "أدنوك للتوزيع" بشأن خدمة تعبئة الوقود
إحدى المحطات المملوكة لشركة "أدنوك للتوزيع"

أبوظبي - مباشر: أكدت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" على أنها مستمرة بتقديم الخدمة الذاتية لتعبئة الوقود في محطاتها للعملاء الراغبين في ذلك، إضافة إلى الخدمة المميزة، وفقاً لبيان صحفي.

 وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" في بيان سابق لسوق أبوظبي المالي، إن مجلس إدارة الشركة اتخذ قراراً بتقديم الخدمة المميزة مجاناً لجميع العملاء بدءاً من الأحد القادم الموافق 3 نوفمبر.

وأوضح سعيد مبارك الراشدي في البيان أن الحملات الترويجية الأخيرة التي قدمت الشركة من خلالها تلك الخدمة مجاناً نجحت في زيادة كميات الوقود المباعة بالتجزئة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

10 دراهم

وكشفت الشركة في يونيو/حزيران الماضي عن تحديد رسم خدمة تعبئة الوقود من خلال عمال المحطات وبمساعدتهم بـ 10 دراهم،  وباسم "الخدمة المتميزة"،  اعتباراً من 30 يونيو الجاري.

وستعفي الشركة كبار السن وأصحاب الهمم من رسوم الخدمة المتميزة،  وفقاً لبيان رسمي لها.

وكانت 20 محطة خدمة داخل مدينة أبوظبي بدأت أبريل الماضي الفترة التجريبية المجانية لخيارات "أدنوك فليكس" حيث طرحت خياري الخدمة المتميزة، والخدمة الذاتية.  وتبعتها 20 محطة أخرى طبّقت خيارات التزود بالوقود من "أدنوك فليكس".

وسجلت المحطات الأربعون عقب طرحها خيارات أدنوك فليكس 157 ألف تعامل، حيث اختار 69% من عملائها الخدمة المتميزة فيما فضّل 31% خيار الخدمة الذاتية.

ويأتي إطلاق خدمات «فليكس» تعزيزاً لخيارات وتجربة العملاء بحيث يمكنهم الآن اختيار الخدمة الذاتية بدون تكلفة، أو اختيار الخدمة المتميزة مقابل 10 دراهم، ويمكنهم استرجاع قيمتها من خلال برنامج المكافآت.

أظهر مسح أجرته دار الأبحاث الدولية «يوغوف» أن 93 بالمائة من العملاء في أبوظبي والذين شملهم المسح يوصون أصدقاءهم وعائلاتهم بالخيارات الجديدة للتزود بالوقود،  بعد أن أطلقت أدنوك للتوزيع منذ أبريل/نيسان الماضي فترة تجريبية مجانية لتجربة خياري الخدمة المتميزة والذاتية من أدنوك فليكس.

ترشيحات:

تصريح هام من "أدنوك للتوزيع" بشأن رسوم الخدمة بالمحطات